ضغط الفيديو

يوجد بعض مقاطع الفيديو و الافلام كبيرة الحجم التي تحتاج الى عملية ضغط و التقليص من حجمها من اجل توفير المساحة الحرة على القرص الصلب، ايضا يوجد الكثير من المستخدمين من يرغب في ضغط الافلام لتشغيلها على الهاتف النقال، برنامج كيوكيو بلاير يساعدك على ضغط ملفات الفيديو مع الحفاظ على جودتها، بحيث يوفر لك اداة قوية لضغط الفيديو، يمكنك إستراد ملفات الفيديو من جهاز الكمبيوتر و تقليص حجمها مع إمكانية إعادة حفظها على جهاز الكمبيوتر بصيغ مختلفة مثل صيغة MP4  و AVI  و MPG  و 3GP  و FLV و WMV ، البرنامج يدعم ضغط جميع صيغ الفيديو بدون إستثناء، يوجد بعض ملفات الفيديو التي لا تقبل عملية الضغط لأنها في الاصل مضغوطة و لا تحتاج الى ضغط مرة ثانية.

اداة كيوكيو بلاير لضغط مقاطع الفيديو هي اداة مستقلة عن البرنامج الرئيسي كما تتمتع بواجهة بسيطة و سهلة في الاستخدام يمكنك من خلالها اضافة ملفات الفيديو و تحديد الاعدادات الخاصة المناسبة لك لضغط الفيديو عن طريقها، مثل إختيار صيغة الفيديو و تحديد ترميز الفيديو و الصوت، و تحديد ابعاد و مقاسات الفيديو أو يمكنك تحديد الإعداد الافتارضي لضغط الفيديو، بعد الانتهاء من ضبط الإعدادات يمكنك الضغط على زر (بدء تشغيل) ليبدأ البرنامج بضغط الفيديو و حفظه على جهاز الكمبيوتر.

برنامج ضغط الفيديو كيوكيو بلاير يقوم بإظهار جميع التفاصيل لعملية الضغط، بحيث يمكنك الإطلاع على نسبة الضغط الممكنة التي يمكن تحقيقها، ايضا يمكنك الإطلاع على نسبة تقدم عملية ضغط الفيديو و الوقت المتبقي للعملية.

يمكنك الآن الحفاظ على المساحة الحرة للقرص الصلب او المساحة الحرة لبطاقة الذاكرة عن طريق ضغط جميع ملفات الفيديو بإستخدام برنامج ضغط الفيديو كيوكيو بلاير، البرنامج خفيف على النظام و لا يستهلك موارد المعالج كما يقوم بالحفاظ على جودة الفيديو الاصلية.

Compressing Video

 

There are some videos and movies of a large size that need to be compressed to decrease their size in order to save some space on your hard disk. There are also a lot of users wanting to compress movies to play them on mobile phones. QQ Player helps you compress video files and keep their quality. It provides an effective tool for compressing videos. You can import video files from your computer and reduce their size with the option to save them again in different formats; such as MP4, MPG, 3GP, FLV and WMV. QQ Player supports all video formats with no exception. There are some uncompressible video files as they are originally compressed and don’t need to be compressed again.Compressing-video

The QQ Player tool for compressing videos is an independent tool from the main program. It has a simple and easy user interface through which you can add video files and customize settings suitable for you to compress videos; such as choosing video format, defining video and audio encryption and defining video dimensions and sizes or you can define default settings for compressing video. After finishing customizing settings, you can press the ‘start’ button and the program begins compressing video and saving it on your computer.

The QQ Player video compressor displays all compressing process details so you can see the compressing ratio being done. You can also see compressing process progress ratio and the time remaining for the process.

You can now keep more free space on your hard disk or free space up on a memory card by compressing all your video files using the QQ Player video compressing program. This program is light on your system and doesn’t consume your processors resources, as well as keeping the videos original quality.