مقدمة عن كيوكيو بلاير

برنامج مشغل الميديا كيوكيو بلاير، تطبيق مجاني يساعدك على تشغيل مقاطع الفيديو و الافلام و تشغيل الموسيقى، يمكنكتشغيل جميع صيغ الفيديو و الصوت بدون الحاجة الى حزم الكودكس الخارجية، ايضا يمكنك تشغيل ملفات الفلاش بصيغة SWF، و هذا يسمح لك بتشغيل العاب الفلاش على جهاز الكمبيوتر مباشرة، برنامج كيوكيو بلاير من تطوير الشركة الصينية تنسنت لبرمجيات الكمبيوتر، تم تصميم المشغل بأحدث التقنيات ليصبح قادر على تشغيل جميع صيغ الميديا التي نعرفها، و البرنامج يوفر لك الكثير من الأدوات التي تغنيك عن الكثير من البرامج الأخرى، إذا كنت تعتقد ان كيوكيو بلاير هو مشغل للفيديو و الصوت فيجب عليك مراجعة حساباتك، برنامج كيوكيو بلاير هو اكبر من مشغل ميديا، يمكنك من خلاله تصوير لقطات من الفيديو بشكل صور عالية الجودة كما يمكنك تصوير لقطات لكامل الفلم على شكل مصغرات في صورة واحدة، ايضا يمكنك إقتطاع مقطع من الفيديو و تحويله الى صورة جيف متحركة بأبعاد مختلفة، يمكنك ايضا تقطيع الفيديو و قص مشاهد من الفيديو و حفظها على جهاز الكمبيوتر، ايضا يمكنك تحويل الفيديو و الافلام الى جميع الصيغ التي قد تخطر على بالك، كما يمكنك ضغط الفيديو مع المحافظة على جودة الفيديو، يمكنك إستخدام برنامج كيوكيو بلاير لدمج مقاطع الفيديو مع بعض في فيديو واحد، ايضا يمكنك نقل الموسيقى و الفيديو من جهاز الكمبيوتر الى جهاز الأيباد عن طريق تقنية الويفي، كما يمكنك عمل اتصال بملفاتك المخزنة عن طريق التخزين السحابي (الحوسبة السحابية) و تشغيل الفيديو و الافلام و الموسيقى أون لاين، للمزيد من المعلومات حول ادوات كيوكيو بلاير يمكنك تصفح الموقع لمعرفة جميع المعلومات و بالتفصيل.

برنامج كيوكيو بلاير يعتبر أسطورة بين مشغلات الفيديو المعروفة، نظرا لخدماته الكبيرة التي يستطيع توفيرها للمستخدمين، و من هذه الخدمات هي دعم تركيب الترجمة على الافلام و هو يدعم جميع إمتدات ملفات الترجمة المعروفة، ايضا يمكنك التحكم في إعدادات الترجمة مثل ضبط لون و حجم خط الترجمة كما يمكنك تركيب الترجمة المزدوجة على فلم و هو نظام يسمح لك بتركيب ترجمتين مختلفتين على نفس الفلم، ايضا برنامج كيوكيو بلاير يسمح لك بتحسين جودة الفيديو بضغط زر واحدة كما يمكنك التحكم في درجة الاضاءة و تدوير الفيديو بنسبة 90 درجة في جميع الاتجاهات، كما يمكنك عكس إتجاه الفيديو من اليسار الى اليمين، يمكنك ايضا انشاء مفضلة تحتوي على افلامك المفضلة حتى يمكنك الوصول اليها بسرعة، كما يمكنك تفعيل نظام حفظ الملفات الميديا التي قمت بتشغيلها مأخرا، و هذا النظام يساعدك على متابعة الفلم بشكل جيد، بحيث لو قمت بتشغيل الفلم و متابعة جزء فقط من الفلم و قمت بعدها بإغلاق المشغل، يمكنك إعادة فتح الفلم مرة أخرى ليبدأ من النقطة الزمينة التي توقفت عندها بالضبط، ايضا يمكنك مسح آثار التشغيل لمزيد من الخصوصية.

برنامج كيوكيو بلاير يتيح لك عمل قوائم لا نهائية لملفات الميديا المخزنة على جهازك، مثلا يمكنك عمل قائمة خاصة بالرياضة و إضافة جميع ملفات الفيديو الخاصة بالرياضة، كما يمكنك عمل قائمة خاصة بالأفلام الكرتونية و قائمة خاصة بالافلام الوثائقية الى آخره، يمكنك إدارة القوائم بطريقة إحترافية مثل ترقيم الملفات و إعادة ترتيبها، كما يمكنك إضافة او حذف ملف من القائمة بكل سهولة، ايضا يمكنك تشغيل الملف من القائمة بضغطة زر واحدة.

تعتبر تقنية الأفلام ثلاثية الأبعاد من التقنيات العصرية التي أحدثت ضجة كبيرة في الوسائل الإعلامية، كونها تقنية جديدة توفر ابعاد جديدة لمشاهدة الافلام، و لقد انتشرت شاشات التلفزيون التي تدعم تقنية تشغيل افلام ثلاثية الابعاد، كما إنتشرت ايضا الشاشة الخاصة بالكمبيوتر الداعمة لتقنية ثلاثية الابعاد، لهذا انت بحاجة الى برنامج يسمح لك بدعم تشغيل الافلام ثلاية الابعاد و تحويل الافلام ثنائية الابعاد الى افلام ثلاثية الابعاد، طبعا يمكنك إستخدام برنامج كيوكيو بلاير فهو يعتبر اول مشغل الذي يوفر للمستخدمين دعم تشغيل الافلام ثلاثية الابعاد3D .

برنامج كيوكو بلاير يوفر لك التحكم الكامل في تشغيل ملفات الميديا، يمكنك التحكم في سرعة قراءة الفيديو كما يمكنك التحكم في ابعاد شاشة العرض بأنماط مختلفة، ايضا يمكنك التحكم في حجم الصوت و زيادة حجم الصوت بنسبة 1000 يعني 10 اضعاف الحجم الأصلي و هو مشغل الميديا الوحيد الذي يوفر هذه الميزة، ايضا يمكنك التحكم في طريقة تشغيل مجموعة من الملفات متواجدة في قائمة واحدة عن طريق نظام التشغيل التسلسلي، يمكنك تحديد تشغيل مرتب او تشغيل عشوائي كما يمكنك تشغيل دورة مكررة لجميع الملفات المتواجدة ضمن القائمة، ايضا يمكنك تشغيل ملف واحد بشكل متكرر و بدون توقف و هذا الميزة جيدة لمن لديه مقطع صوتي مفضل يريد الاستماع اليه بإستمرار، برنامج كيوكيو بلاير يسمح لك بالتحكم في جميع إعدادات البرنامج بطريقة سهلة جدا كما يوفر لك ضابط للتحكم في إعدادات التشغيل بشكل مستقل، للتحكم في إعدادات الصورة و الترجمة و سرعة القراءة و الصوت الى آخره.

إذا كنت تبحث عن برنامج يؤدي جميع وظائف الميديا التي تحتاجها على جهاز الكمبيوتر يمكنك الإعتماد على مشغل الميديا الصيني كيوكيو بلاير لتشغيل الفيديو و الصوت و الذي تم تعريبه و ترجمته الى اللغة الانجليزية و الى عدة لغات اخرى، بعدما كان محصورا على اللغة الصينية فقط، بعد استخدام البرنامج ستلاحظ بعض الازرار باللغة الصينية، تلك الازرا محفوظة في ملفات مشفرة لا يمكنك الوصول اليها و ترجمتها، لكن مع هذا فلا تعتبر مشكلة لأن الازرار لها صورة تعبر عن وظيفتها أكثر من اي كلمة أخرى.

QQ Player in Brief

 

picture3

QQ Media Player software is a free application that helps you play videos, movies and music. You can play all video and audio formats without the need for external codex packages. You can also play flash SWF format files. This allows you to play flash games directly on your computer. QQ Player is developed by Chinese Tencent for software. The QQ Player is designed using the latest technologies to be able to play all known media formats. The software provides many tools which allow you to go without other programs. If you think the QQ Player is just a video and audio player, you should reconsider that; QQ Player is the largest media player through which you can snapshot video into high quality images as well as snapshotting an entire movie into thumbnails in one image. You can also cut a part of the movie and convert it to a GIF image with different dimensions. You may also cut the video into pieces and cut certain shots of the video then save them on your computer. You can also convert videos and movies into all formats. You can compress video ensuring you keep its quality. You can use QQ Player to merge videos together into one video. You can also transfer music from your computer to your IPad via WIFI. Also, you can access your stored files through cloud storage (cloud computing) to play videos, movies and music online. For more information about QQ Player, you can browse our website for further details.

QQ Player is a legend among known video players due to the wide range of services it provides to its users. Among these services is supporting the installation of subtitles into movies; which supports all known subtitle file extensions. You can also control subtitle settings, such as setting the color and size of the subtitle font. You can also install double subtitles into a movie with our system that allows you to install two different subtitles to the same movie. QQ Player also allows you to improve video quality with just one button. You can also control brightness scale and 90 degree video rotation in all directions. You can reverse video direction from left to right. You can create a favorites list containing your favorite movies that you are able to quickly access. You can activate the system to save multimedia files you have recently played. This system helps you watch movies however you like; if you played a movie and just watched a part of it then turned it off, you can open the movie again to start at the point you stopped. You can also erase playing history for more privacy.

QQ Player allows you to make unlimited lists for media files stored on your computer. For instance, you can make a list for sports then add all sports video files, you can make a list for cartoon movies, a list for documentaries, etc. You can professionally manage lists; like numbering files and reordering them. You can also add or delete a file from the list easily. You can also play a file from the list by pressing only one button.

3D movie technology is one of the most modern technologies that has broken through mass media as it is a new technology providing a new dimension for watching movies. TVs supporting 3D are as popular as computer screens supporting 3D technology. So, you need software that will allow you to play 3D movies and, in addition, convert 2D movies into 3D ones. Surely you can use the QQ Player; the first player that supports playing 3D movies for users.

QQ Player provides full control in playing media files. You can control video reading speed as well as controlling display dimensions in different styles. You can also control sound volume and increasing sound volume to 1000%; which means ten times more than the original volume. QQ Player is the only media player that supports this feature. You can also control how to play a set of files existing in one list through the serial playing system. You can select ordered or random playing. You can also apply repeated playing for all files in the list. In addition, you can play one file repeatedly; this feature is good for those who have a favorite audio file and want to listen to it continuously. QQ Player allows you to control all program settings very easily. It also provides a setting to control the playing settings independently for video control, subtitles, voices, etc.

If you are looking for a program that carries out all media functions, then you need this software on your computer. You can depend on the Chinese QQ Media Player to play video and audio files that have been Arabicized and translated into English and many other languages…no longer limited to Chinese. While using our software, you will find some buttons in Chinese; these buttons are saved in encrypted files that you can’t reach and translate. However, they are not a problem, the buttons have an image expressing their function clearly.