تشغيل الترجمة على الافلام

برنامج كيوكيو بلاير يسمح لك بتركيب و تشغيل ملفات الترجمة على الافلام و هو يدعم جميع انواع إمتدادات ملفات الترجمة و هي ASS  و SRT  و SSA ، و عملية تركيب ملف الترجمة تتم بطريقة سهلة جدا و هي عن طريق تسمية ملف الترجمة بنفس اسم ملف الفلم و بعد تشغيل الفلم سيقوم البرنامج تلقائيا بتشغيل ملف الترجمة و تركيبه على الفلم، ايضا يمكنك من خلال القائمة الرئيسية و الدخول الى (ترجمة) تفتح لك قائمة جديدة يمكنك إختيار (تحميل الترجمة يدويا من الجهاز) بعدها يمكنك تحديد ملف الترجمة من جهاز الكمبيوتر ليتم تركيبه على الفلم و تشغيله مباشرة.

برنامج كيوكيو بلاير يمنح لك خيارات كثيرة في تركيب و تشغيل الترجمة على الافلام، بحيث إذا كان عندك فلم بدون ترجمة يمكنك البحث عن ترجمة الفلم من خلال برنامج كيوكيو بلاير، فهو يوفر لك محرك بحث خاص للبحث عن الترجمة بإستخدام شبكة الانترنت، ايضا بمجرد تشغيل الفلم البرنامج يقوم تلقائيا بتحميل ملف الترجمة من الانترنت و تركيبه على الفلم، و هذا حسب اسم الفلم، يجب ان تقوم بتسمية ملف الفلم بالإسم الحقيقي للفلم حتى ينجح برنامج كيوكيوز بلاير بتحميل الترجمة الصحيحة من الانترنت تلقائيا.

يعتبر برنامج كيوكيو بلاير اداة قوية في ضبط الترجمة على الافلام و تحسينها، يمكنك تعديل نوع الخط و التحكم في حجم الخط، كما يمكنك تحديد لون الخط و ضبط لون حدود الخط، بحيث يمكنك إختيار لون الخط أبيض و إختيار اللون الاسود ليشكل الحدود على محيط الخط، ايضا يمكنك التحكم في شفافية الخط على الفلم ، برنامج كيوكيو بلاير يسمح لك بالتحكم في تموضع الترجمة على الفلم يمكنك عرض الترجمة فوق أو اسفل الشاشة او جعلها وسط الشاشة.

إذا كنت تعاني من ملفات ترجمة غير متزامنة بشكل صحيح مع مجريات الفلم يمكنك إعادة ضبط تزامن الترجمة مع الفلم عن طريق تقديم او تأخير الترجمة بالثواني و بطريقة سهلة جدا، يمكنك عمل ذلك من القائمة الرئيسية او عن طريق تشغيل ضابط التحكم و التحكم في تزامن الترجمة بشكل دقيق و عملي.

برنامج كيوكيو بلاير يدعم تشغيل الترجمة المزدوجة على الافلام، يمكنك تركيب ترجمتين مختلفتين على الفلم، مثلا يمكنك تركيب ترجمة باللغة العربية و تكون بلون مختلف و تركيب ترجمة باللغة الانجليزية و تكون بلون مختلف ايضا و سيتم عرض الترجمتين في نفس اللحظة على الفلم.

Installing Subtitles to Movies

QQ player allows you to install and run subtitle files on to movies. It supports all subtitle file extensions; which are ASS, SRT and SSA. The process of installing a subtitle file is done in a very easy way by naming the subtitle file after the movie file name. After playing the movie, the player will automatically open the subtitles file and install it to the movie. You can also do this through the main menu by clicking ‘subtitles’; a new menu will open where you can select ‘manually install subtitles from computer’ and then you can select the subtitles file from the computer to be installed to the movie and played directly.

SUBTITLE-250x500px

QQ player provides you with many options to install and play subtitles with movies. If you have a movie without its subtitles, you can search for movie subtitles via the QQ Player. It provides a search engine to look for translation using the Internet. Once you play the movie, the program automatically downloads the subtitles file from the Internet and installs it on the movie according to the movie title. You should name the movie after the movies real title; this way the QQ Player can successfully install the correct subtitles automatically from the internet.

QQ Player is an effective tool in setting and improving subtitles on movies. You can modify font and control its size, as well as selecting font color and setting font border colors – you can choose white color font and select black for borders of font area. You can also control font transparency on the movie. QQ Player allows you to control the subtitles positioning on the movie as you can display subtitles on the top or bottom of the display or make it in the middle.

If you are having difficulty with the subtitles files not synchronizing correctly with movie events, then you can reset the subtitles synchronization with the movie trough; which will move the subtitles forward or backwards in seconds and in a very easy way. You can do so through the main menu or through running the control setting and controlling the subtitles synchronization accurately and practically.

QQ Player supports running double subtitles on movies. You can install two different subtitles to a movie. For instance, you can install an Arabic subtitle with a different color and install an English subtitle with another color, then two subtitles will be displayed at the same time